السبت، 26 يناير 2019

الحصول على بطاقة payoneer مجانا بعد تحديث جديد 2019

الحصول على بطاقة payoneer مجانا بعد تحديث جديد 2019



الحصول على بطاقة payoneer مجانا بعد تحديث جديد 2019







Payoneer هي شركة خدمات مالية تقدم خدمات تحويل الأموال وخدمات الدفع الرقمية عبر الإنترنت. يمكن لأصحاب الحسابات إرسال واستلام الأموال في حسابهم البنكي ، أو Payoneer e-wallet ، أو على بطاقة خصم MasterCard مسبقة الدفع قابلة لإعادة الشحن ويمكن استخدامها عبر الإنترنت أو في نقاط البيع. 1 الشركة متخصصة في تسهيل مدفوعات B2B عبر الحدود. وهو يوفر معاملات عبر الحدود بأكثر من 150 عملة محلية ، 2  باستخدام شبكته المصرفية في جميع أنحاء العالم لإجراء التحويلات المصرفية المحلية.



 نعم ، يمكنك سحب الأموال من أي جهاز صراف آلي. لقد استعملت بنك المالديف ماكينات الصراف الآلي عدة مرات. ولكن أعتقد أن Payoneer يتقاضى نسبة مئوية معينة للمستخدمين المتدربين ( لا شيء في الولايات المتحدة ) ، وكذلك بنك المالديف (ATM) الذي سيعرض Rf.100. لا أعتقد أنه سيكون هناك رسوم إذا كنت تستخدم Payoneer cad لشراء أشياء onlne. أنا جعلت بعض المشتريات في العام الماضي من موقع ئي باي عن طريق إضافة بطاقة Payoneer بلدي إلى بال. لم تكن هناك أي رسوم ، فقط 1 $ تخصم من Paypal. تأتي الرسوم عند قيامك بالانسحاب من أجهزة الصراف الآلي وهناك رسوم أخرى ، راجع فصل الأسئلة الشائعة.


لمشاهدة شرح بصوت وصورة

✔● رابط الموقع من هنا :


التسميات:
واتساب
v>

مدونة كاسبر : مدونة مغرية كل محتواها عن التكنولوجيا مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات

هناك تعليق واحد: